ما الذي تبحث عنه عند التسوق لشراء ساعة ذكية

قد يكون التسوق لشراء ساعة ذكية موضوعًا حساسًا خاصة إذا كنت تشتري الوحدة لأول مرة. وهذا هو الحال لأنه إذا كنت تعتمد فقط على السعر المنخفض، فقد تشتري النوع الخطأ الذي يناسب تفضيلاتك واحتياجاتك وقد لا يحقق التوقعات التي تسعى إليها في الساعة الذكية. إذا كنت تبحث بالفعل عن أفضل ساعة ذكية يمكنها أن توفر لك جميع الميزات والوظائف، فإن المدونة القصيرة ولكن الغنية بالمعلومات التي قمت بإعدادها ستزودك بالعناصر الأساسية التي يجب أن تبحث عنها عند التسوق لشراء ساعة ذكية. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى مناقشة اليوم ...

 

image.png

التوافق

 

أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تأخذ في الاعتبار توافق الساعة الذكية مع هاتفك الذكي. يجب أن تكون على يقين من أن اتصال Bluetooth قادر على دعم تلك المجهزة في هاتفك الذكي. من المفترض ألا تواجه أي مشكلات إذا كان هاتفك جديدًا نسبيًا وكانت الساعة الذكية التي تبحث عنها قد تم طرحها حديثًا في السوق أيضًا لأنه من المتوقع أن تحتوي على أحدث الأجهزة والبرامج. ولكن للتأكد، يمكنك البحث عن العلامة التجارية التي تخطط لها عبر الإنترنت والرجوع إلى مواصفاتها لمعرفة ما إذا كانت متوافقة مع هاتفك الذكي.

 

الميزانية

 

ربما سمعت القول المأثور: "عش في حدود إمكانياتك". وهذا أيضًا يحمل قدرًا من الحقيقة في شراء هاتف ذكي. على غرار الهواتف الذكية، يمكن أن تتراوح تكلفة الساعة الذكية المتميزة من 800 دولار إلى أكثر من 1000 دولار، في حين أن الميزانية متوسطة المدى أقل من 500 دولار على الرغم من أن تلك التي تتراوح قيمتها أقل من 800 دولار لا تزال مصنفة على أنها متوسطة المستوى، إلا أنها باهظة الثمن بالفعل بدرجة كافية قد تجعلها غير عملية. . في حين أن الساعة الذكية المنخفضة السعر تقل عن 100 دولار. ولكن بغض النظر عن الحالة، فمن المهم أن يكون سعر الساعة الذكية في حدود ميزانيتك ولكن تحتوي على الميزات الأساسية التي تحتاجها. ويمكنك التأكد من أنك تشتري الساعة الذكية المناسبة في حدود إمكانياتك من خلال البحث في مواصفات المنتج أولاً قبل شرائها فعليًا.

 

عامل التصميم والشكل

 

بالنسبة للأشخاص الذين يدركون أسلوبهم وما إذا كانت الملحقات التي يشترونها تناسبهم، فإن التفكير في التصميم وعامل الشكل يعد بلا شك عاملًا مهمًا يجب عليك مراعاته. هناك العديد من الأنماط والتصميمات التي يمكنك الاختيار من بينها - بعضها يتميز بالتصميم القياسي للساعات التناظرية أو الرياضية التي تحتوي على حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك. لا داعي للقلق بشأن تصميم شاشات LCD لأنها قابلة للتبديل حسب رغبتك. وبالحديث عن شاشة LCD، هناك نوعان منها OLED وAMOLED التي تنتج شاشة فريدة من نوعها. على سبيل المثال، OLED أرخص، لكن AMOLED تبعث لونًا أكثر حيوية وحدة وممتعًا من الناحية الجمالية، على أقل تقدير.

 

عمر البطارية

 

أخيرًا وليس آخرًا، عليك البحث عن سعة بطارية الساعة الذكية. تدوم معظم العلامات التجارية للساعات الذكية 5 أيام على الأقل، ولكن إذا كنت تبحث عن وحدة يمكن أن تدوم لمدة أسبوع، فإن مواصفات البطارية التي عليك البحث عنها هي ساعة ذكية تبلغ سعتها 350 مللي أمبير على الأقل. ميزة البطارية المذكورة قادرة على توفير عمر بطارية لا يقل عن أسبوع أو أسبوعين اعتمادًا على كيفية استخدامك للوحدة.

 

image.png

الأفكار النهائية

 

قد لا يكون الأمر كثيرًا، ولكن التسوق لشراء ساعتك الذكية الأولى يمكن أن يكون مرهقًا وشاقًا بطريقة أو بأخرى خاصة إذا كنت لا تريد أن تصاب بخيبة أمل بسبب الميزات والتأكد من أن هذه الوحدة تحتوي على جميع الوظائف الأساسية التي تحتاجها و التفضيلات. يمكنك أخذ القائمة التي قدمتها كدليل للمشتري لتحديد الساعة الذكية المناسبة التي تناسب الفاتورة. وإذا لم تكن متأكدًا من الساعة الذكية التي ستشتريها، فإن أفضل توصيتي هي ساعة هواوي جي تي 4.